استغل ملاعب الأطفال لبناء عضلاتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استغل ملاعب الأطفال لبناء عضلاتك

مُساهمة من طرف سازوكا في الجمعة مارس 18, 2011 8:04 pm

من الممكن أن يستغل الشاب الألعاب التي يستخدمها الأطفال في بناء عضلاته بشكل جيد، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب لصالة الألعاب الرياضية. ومن الممكن أن تحقق من خلالها نفس النتيجة التي تحصل عليها من الجيم وذلك من خلال القيام بتمرينات رياضية باستخدام ألعاب الأطفال في الحدائق.

والقيام بهذه التمرينات الرياضية باستخدام ألعاب الأطفال ستساعدك على حرق الدهون في جسمك والمحافظة على شكلك في أحسن صورة، والقيام بتلك التمارين مرتين أو 3 أسبوعياً من المؤكد أنه سيجعلك أكثر نشاطاً وقدرة على التفكير بشكل أفضل.
ويمكنك ممارسة تلك التمرينات في الجيم ولكن في حالة وجود متنزه أو حديقة إلى جوار منزلك فيمكنك استغلال ألعاب الأطفال هناك في ممارسة تلك التمرينات مع أطفال أيضاً، ويجب أن تتضمن تلك الألعاب الكبيرة على قضبان يمكنك أن تتعلق بها من خلال يديك.
وهناك تمرينان يجب عليك القيام بهما مرتين أو ثلاثة أسبوعياً ومن المفترض أن تقوم بهما في الأيام التي لا تتمرن فيها على رفع الأثقال في الجيم.
التمرين الأول مكون من أكثر من حركة، الأولى هي القيام بتمرين الضغط بسرعة، والحركة الثانية هو أن تقوم بالتوازن وأنت تقف على قدم واحدة وأن ترفع القدم الأخرى إلى الأعلى ثم قم بالهبوط والصعود على قدم واحدة وببطء.
والتمرين الثاني عبارة عن قيامك بالوقوف على قدم واحدة والقيام بالقفز إلى الأمام 5 مرات ثم التوقف والقيام بالهبوط والصعود على نفس القدم 5 مرات. وبعد ذلك انتقل إلى القدم الثانية وقم بنفس الشيء. وهناك تمرين آخر مهم وهو المشي على اليد والقدم، وذلك عن طريق القيام بأخذ وضعية تمرين الضغط أي تكون ملامساً للأرض بيديك وأطراف أصابع قدمك، وقم بالمشي بيديك وقدميك فقط دون أن تثني ركبتيك على الإطلاق
avatar
سازوكا
قائد المنتدى
قائد المنتدى

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alipr.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى