‏Me2 : إصنع نسخة لـ"نفسك" بحجم "الإصبع"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

‏Me2 : إصنع نسخة لـ"نفسك" بحجم "الإصبع"

مُساهمة من طرف سازوكا في الجمعة مارس 18, 2011 8:01 pm

ماذا لو استطعت أن تضغط نفسك إلى حجم صغير، وتدخل إلى داخل الموبايل من خلال فتحة السماعة مثلا؟ هل ترى ذلك خياليا؟
إن مثل هذا الأمر ممكن تحقيقه مع خدمة Me2 التي أطلقتها شركة الإتصالات السعودية لعملائها عبر الجوال، والتي تقوم بتحويل طريقة التواصل بين الشباب من مجرد نصوص إلى شخصيات إفتراضية تراها وتراك، تجلس معها، تشرب معها القهوة والشاي، بل وتستطيع أيضا أن تنشئ منزلك ومقهاك وشركتك وجزيرتك أيضا، وتدعو الآخرين لزيارتك، كل ذلك من خلال ممثل شخصي عنك يظهر على شكل شخصية رسومية.


95 بالمائة من الشباب الذين اشتركوا في هذه الخدمة أشاروا إلى سهولة التعامل معها، حيث ظنوا للوهلة الأولى أن الأمر صعب، ولكنهم اكشتفوا أنهم تعاملوا فورا مع البرنامج في أول خمس دقائق.
لحظة، يبدو أنك لا تعلم أن شخصيتك الجرافيكية داخل الجوال سوف تكون (متحركة) بشكل حقيقي، حيث يمكنك التنقل داخل الغرف، والانتقال من غرفة إلى أخرى، أو من كوفي شوب إلى آخر، أو أي مكان أنشأه الشباب داخل هذه المدينة الصغيرة داخل جوالك.
ويمكنك أيضا القيام بالعديد من الحركات مثل (السلام، التصفيق، الابتسامة، الضحك)، كما أنه عند تنقل شخصيتك داخل الغرف يمكن للشباب والبنات ملاحظة ذلك، كما أن شخصيتك الإفتراضية يمكن أن تتفاعل مع قطع المفروشات كالجلوس على الكراسي والمقاعد مثلا، إلى جانب التواصل مع الآخرين باستخدام المراسلات الفورية، وهذه الرسائل تظهر داخل فقاعات حوارية.
إنها مدينة كاملة داخل شاشتك، فيها الكثير من الأنشطة التي ستبدو وكأنها حقيقية، حيث يمكنك زيارة الأماكن والغرف العامة وإقامة الحفلات ودعوة الشباب والبنات إليها. وفي حالة دعوتك إلى حفلة، يمكن شراء هدية وتقديمها للشخص الذي وجه إليك الدعوة من خلال الدفع للمشتريات داخل البرنامج عبر الرسائل النصية القصيرة sms، أو استخدام رصيدك في me2 . كما أنه يمكن التسوق وتغيير أثاث منزلك أو غرفتك، أو أي قطعة أثاث، فكل ذلك في متناولك، وعلى مسافة نقرة أصبع.

المثير في الأمر، أن البرنامج الذي يعد الأول في العالم، يقدم مميزات تضيف إلى شخصيتك صفة حصرية وتميزك عن الآخرين، حيث بإمكان الشباب إدخال التعديلات على شخصيتهم الجرافيكية من خلال تغيير المظهر الخارجي مثل: لون البشرة، الشعر، العينين ، الشفاه، الملابس، الأحذية، الإكسسوارات عبر قائمة من الموديلات تقوم شركة الإتصالات بتحديثها دائما.
هناك مفاجآت أخرى أيضا، فالشباب يستطيعون امتلاك أماكن إقامتهم سواء كان ذلك على شكل منزل، مكتب أو جزيرة، ويمكن أيضا تعديل وإضافة العفش الذي يريده الشباب عليها عبر قائمة يتم ابتكار أشياء جديدة وإضافتها باستمرار. للتعرف على الخدمة يمكنك زيارة الموقع هنا http://me2net.com:8080/
avatar
سازوكا
قائد المنتدى
قائد المنتدى

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alipr.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى