كيف تحلل شخصيات أصحابك على الفيسبوك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تحلل شخصيات أصحابك على الفيسبوك؟

مُساهمة من طرف سازوكا في الجمعة مارس 18, 2011 7:57 pm

يرغب البعض أحياناً في معرفة كل شيء عن شخص بعينه، خاصة عند اختياره لوظيفة جديدة، أو كرغبة شاب في معرفة كل شيء عن الفتاة التي يريد الارتباط بها، وقد أصبح الفيسبوك حالياً هو الوسيلة الجديدة لدى الشباب لمعرفة كل ما يخص حياتهم الشخصية عن طريق مشاركة صورهم واتصالهم بأصدقائهم وغيرها من الأمور الأخرى.
موقع أو خدمة Socioclean يدعم تلك الخاصية، حيث بإمكان أي شخص استخدام هذا الموقع من خلال وضع اسم الذي يريد البحث عنه، ليطلعه على كل تصرفاته اليومية ونشره للصور والحالات الخاصة به.
يساعد هذا الموقع أي صاحب عمل في كتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الذي يعمل به على الفيسبوك، والاطلاع على المرشحين للوظيفة الجديدة ومعرفة نشاطهم على الفيسبوك، فمثلاً إذا وجد صاحب العمل الشخص المرشح للوظيفة ينفق وقتاً كثيراً على الفيسبوك في نشر الصور وتحديث الحالات الخاصة به، ربما لا يكون شخصاً ملتزماً بعمله ويهتم بالفيسبوك على حساب العمل.
يحلل موقع Socioclean المستخدم تحليلاً اجتماعياً ونفسياً، حيث يعرض كشفاً كاملاً في شكل رسم بياني بالمدة التي نشر فيها الصور وكم صورة نشر، وكم حالة قام بتحديثها وما هي طبيعة الحالات هل هي هجومية باستمرار، أم هادئة، أم تدعو للخير أم الشر، وكأنه يحلل المستخدم نفسياً من خلال تحديث حالاته.
هذه الخدمة رائعة بكل المقاييس لمن يود معرفة أي معلومات عن شخص يريد الارتباط به كصديق، أو الارتباط بفتاة تمهيداً للزواج، حيث يطلع المستخدم كل ما يقوم به على الفيسبوك في شكل تحليلي يجعلك تفهم هذه الشخصية وميولها وهل تتفق مع تفكيرك أم لا، وليس بشكل تجسسي إنما هو شيء أقرب للسؤال ومعرفة طبيعة هذا الشخص.
يمكنك تجربة هذه الخدمة الرائعة من خلال الموقع الرسمي Socioclean.com لتقوم أولاً بتسجيل حساب ثم إتباع الخطوات لتجرب الخدمة بكل سهولة ومتعة.
avatar
سازوكا
قائد المنتدى
قائد المنتدى

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alipr.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى